تطويري لتطوير الذات

عدد الزيارات اليومية : 104

عدد الزيارات : 118060

دخول المشتركين

ماذا قالو عنا

اكتب تعليقك هنا

ELHAM

قناة اعجز عن التعبير بروعتها صراحة فتحت لي افاق وقدمت لي الكثير خصوصا انني لطالما في فترة عصيبة احتججت فيها للكلام البلسم الذي يخفف عني من عقبات الحياة فكان لهذه القناة بعد رحمة الله عزوجل الكثير من الفضل في ذلك ,بارك الله لكم واستمروا على تقدمكم واتمنى لها المزيد من النجاح واتمنى مستقبلا العمل معكم اللهم صل وسلم على الحبيب محمد

[email protected]

قنوات لو وصفتها برائعه لهضمتها حقها لكن لاحيلة لي الا ان اقول جزاك الله خيرا وجعلها في ميزان حسناتك

الجوهرة

جزاكم الله خير وجعله في ميزان حسناتكم الدورة مفيدة جدا انا شخصيا استفدت لا انكر اني لم اكتفي لانها اول دورة احضرها عن هذا الموضوع تحديدا هذه الطريقة افادتني اخطط لمشروع صغير من سنة ولم اكن اعرف كيف ابدا حصلت على معلومات قيمة طريقة العرض والاداء كانت ممتازة ان قرر ان تطبق دورات اخرى على المشاريع الصغيرة لوتكرمتم اتمنى لان الوقت كان لايسع للالمام بالموضوع لاهميته وشكرا جزيلا

عهد عسيري

أعجبت جدا بالمواضيع القيمه التي تم طرحها بالبرنامج ولكم جزيل الشكر بعد الله في تسهيل مهمة الوصول للدورات التدريبية وأخذها من المنزل بشهدات معتمده ولها وزنها ..

نجمة فجر

اكف ترفع والسنة تلهج بالدعاء لكم في ظهر الغيب علی جهودكم الاكثر من رائعة فجزاكم الله عنا خير😍

طارق

ممتازة و طريقة طرحها جميل ومفيد اتمنى الاستمرار في طرح دورات جديدة واستقطاب مدربين جدد عندي ملاحظة : بس لو يكون الدوره على يومين بواقع ساعتين في اليوم افضل لانه 5 ساعات مرة واحده اشوف انها كثيرة بنسبة للمواظفين . شكراً جزيلاً لكم

فايزة

لكم جزيل الشكر من الله فكر مبدع وعمل ناجح إلى الأمام وعين الله ترعاكم

ساره المطر

أعجبني حرصكم على الارتقاء بفكر المجتمع من خلال هذه القنوات أتمنى لكم مزيداً من الابداع والتألق👍🏻

ليلي

ارائع بمعنى الكلمه

نجمةفجر

اكف ترفع تدعو لكم بظهر الغيب كلما ذكرتكم فجزاكم الله خير علی ما تطويركم لذواتنا*بذلك يرتقي المسلمون وستجنون ثمارإحسانكم ونطمح دائما في الجديد💓 نحبكم

marmorah11

الدورات جدا مفيده ..انا ماحضرتها كلها ولكن جزاك الله خير عننا يكفي انها ريحتنامن تكاليف الدورات وشكرا 👏👍علىاهتمامكم للامام

جيهان الحربي

كل التقدير والاحترام لقائمين على هذي القناة المميزة

عيوش

الدورات ممتازه جدا وطريقة طرحها ممتازه جدا

عفاف مجرشي

لم احظر جميع الدوراة ولاكن بالنسبه الي حظرتها كانت ممتازه ومفيده جدا اتمنى استمرارها واستقطاب مدربين اكثر في مختلف المجالات ولكم جزيل الشكر والعرفان والله ولي التوفيق

ريما

الى الامام مبدعين وفعلا تبغون التطوير باي ثمن استمروا والله يوفقكم

Zelal

شكراً ع الدورات جزاكم الله خير..

ملكة الإحساس ) تهاني )

ابجد عجز كل ماكتبه مايوفيكم حقكم وكلام الشكر فيكم اشوي يجزاكم الف خير أنا حظرت وايد من محاظراتكم ربحت وايد وتغذى فكري بس ندمت على المحاضرات إلا طافتني من يحصله ناس تتفرغ وتعلمه هوببيته بشغله بحياته بس عليه يدخل القاعه ويستفيد ربي يجعله بحسانتكم وإلى رقي أفضل كنتم الأفضل هنيئا إلي فيكم لتطور أفضل وعاصفة أفكاري معكم ماعم 👍تتوقف!!!!!

ملكة الإحساس ) تهاني )

جوزيتم كل خير أنتم رائعين ونحن الأروع لأننا نستفيد 👍

نائله

مرحبا بالنسبه. لدورات كانت في غاية الروعة وجزاكم الله خيراًوأسأل الله أن تكون في ميزان حسناتكم . آمين

نورة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كانت الدوره جدا جدا رائعه وتعجز الكلمات عن وصف روعتها وكانت تحوي معلومات ذات قيمه عاليه جدا وتلامس احتياج الكثير ..كان اختياركم موفق جدا في اختيار الموضوع والمدربه... المدربه غاده اسلوبها سلس واكثرت من ضرب الامثله لتقريب المفاهيم ومغزى الدوره... جزاكم الله خير وجعله في ميزان حسناتكم ..

بدرية

الدورات مفيدة وجميله خصوصا لمن لا تستطيع الذهاب لأخذ دورات اسال الله في علاه ان يجعلها في موازين حسانتكم وأن يجزيكم عنا خير الجزاءشاااااكرة لاهتمامكم

ام يزن

الدورات رائعه وجميله واستفدت منها كثير شاكرين لكم ماتقمون به من جهود

منيرة البلوي

الدورات رائعه وجزاكم الله خيرا

عهد عسيري

دورات تدريبية اكثر من رائعه وبالنسبة لي ندمت انني لم اتعرف سوى متأخراً عن خذه الدورات التدريبيه وفي الامس حضرت للاستاذه منال دورة تدريبية بعنوان الذكاء العاطفي كانت حماسيه جدا ورائعه اشكر جهودكم وجهود القائمين على هذه البرامج ..

أمينه الجهني

جدا رائعه جزاكم الله خير الجزاء ..استفدنا كثيرا منها ..

مريم

جميله ومفيده جدا استفدت منها

AMANY ALBAHLI

جزاكم الله خير وبارك في أعمالكم ومالكم وزادكم الله من فضله ونعيمه كنت أتمنى أن أستطيع تسجيل الدورات القيمه والاكثر من رأئعه لكي أستفيد منها جيد وافيد غيري ايضا يعجز اللسان عن الشكر والأمتنان

بدرية ناجي السلمي

دورات وقنوات رائعة حقيقة ، استفدنا منكم الكثير والكثير الحمدلله ، الله يسعدكم ويجزاكم عنا خير الجزاء وموفقين ياارب .

Afaf majrashi

انا حضرت محاضرتين والبقيه لم استطلع لنشغالي اثناء الوقت المخصص للمحاضره لاكن استفدت كثير والله يعطيكم العافيه وعساكم ع القوه

تماني

جزاكم الله خيرا على ماتقدمونه للمجتمع وبارك في جهودكم استمتعت في كل دورة كنت احضرها واستفدت الكثير الكثير من المدربين والمدربات الفضلاء وكل ما استطيع قوله لكم (قمة الايثار ان تعطي دون مقابل )

سامية الاحمدي

كانت الدوره رائعه ومتماشيه مع المثل القائل (خير الكلام ماقل و دل ) استفدت منها بمعلومات قيمه تفوق قيمة الوقت المتاح لها ..كان سرد المدرب جميل وسلس ...جزاكم الله كل خير وجعله في ميزان حسناتكم وبوركت جهودكم في توعية والرقي بثقافة ابناء وبنات الوطن

صالحة

شكرا جزيلا من الاعماق دورات مهمة جدا لكل شخص استفدنا جدا وجزي الله جميع القايمين ع هذة العاصفة وعلى راسهم استاذنا القدير الفاضل خالد الحربي

صالحة

شكرا جزيلا من الاعماق دورات مهمة جدا لكل شخص استفدنا جدا وجزي الله جميع القايمين ع هذة العاصفة وعلى راسهم استاذنا القدير الفاضل خالد الحربي

حنو

حقيقة فوجئت بهذه العاصفة التطويرية عنل دؤوب وإصرار جميل لإحداث فرق في الجيل في المجتمع ومن خلال جميع وسائل التواصل وجميع الاوقات ونعم القنوات ، ونعم القائمين عليها، بارك الله جهودكم فكم يحتاج المجتمع إلى هكذا دورات وأمسيات... وإليك أنت أيها المدرب الذي عجزت كلماتي عن ازجاء عبارة شكر لتفي بحقه...( خالد الحربي) كنت على قدر المسؤولية واكثر... فقد اجدت وابدعت حتى فاض العطاء افتخر بك .. و ادعو الله لك بدوام التقدم والنجاح

ريما

دورات رائعهجدا

لكم جزيل الشكر مبدعيون وافدتونا جزاكم الله الخير ووفقكم الدورات ممتازة وسهلتو علينا الوصول لها فلكم كل المتنان لاتكفيكم كلمات الشكر والثناء

مريم الفضلي

دورات مفيده ومميزه الجميع استفاد منها

وفاء

ربي يكتب اجر القائمين على هذه القناه فمنكم استفتدت الكثيرررر وكونها قناه عبر اون لاين قدرت احضررر اغلب الدورات التي تهمني ولا افوتها فانا ربة منزل واعجز عن الخروج من المنزل فشكرا من اعماق القلب وربي يكثر من امثالكم ..

وفاء

ربي يكتب اجر القائمين على هذه القناه فمنكم استفتدت الكثيرررر وكونها قناه عبر اون لاين قدرت احضررر اغلب الدورات التي تهمني ولا افوتها فانا ربة منزل واعجز عن الخروج من المنزل فشكرا من اعماق القلب وربي يكثر من امثالكم ..

عبير

كانت الدوره جداً جميله وممتعه مع استاذة تغريد المغربي جزاكم الله خيراً اتمنى لكم التوفيق والنجاح مع تحياتي

أماني

مشكورين ماقصرتوا والله استفدنا كثير من الاستاذة تغريد شكرا لمجهوداتكم التي تبذلونها من اجلنا ممتنين لعطاءكم النبيل💐

أم ضياء

شــــــكراً لكم على عــطــائكم الـدّائم، كلمات الثّناء لا توفيكم حقكم، شــــكراً لكم ونفتخر بــكم منحـتـونا العـزم تلو العـزم , لنتخطى الصعاب , ونقف واثـقي الخـطى , نشاطـركم الإبداع حرفا ولغة لا يسع لـحروفي إلا أن تمتزج لتكّون كلـمات شـكر وعـرفان أنـــتـم غـرســـــتم زهرآ جمـــــيــلاً فــي طـــريقنا

نوره

دورات رائعه ونقل للخبره من ذوو الخبره ،فجزاكم الله خيرا🌹

ام عزام

جزااكم الله كل خيرعلى ماقدمتموه وما ستقدمونه فقد استفدنا الكثير وحضرت اغلب الدورات واستفدت منها واسأل ان يجعله في ميزان حسناتكم

نورا

جداً رائع وجداً مفيد

ام حسام

رائع جدا البرنامج جعله الله في موازين حسناتكم

سوما

دوراتكم جميله ورائعة ومافاتني منها شيء الحمدلله كل دورة اجمل من الثانية ومدربين رائعين تمنيت انو استطيع اشتري الشهادة لكن ما قدرت

زينب مصطفى

رائع جدا البرنامج جعله الله في موازين حسناتكم

al-shmokh

آگثر من رآئع آستفدنآا آلگثير وآلگثير لآا آقول آلآا جزآگم آلله خيرآ🌹🍃

جويريه البرناوي

جدا برنامج رائع وجميل واستفدت منه كثيرأ الى الامام ويجعله في ميزان حسناتكم يارب

ام سعيد

برنامج ناجح وممتازجزاكم الله خير وبارك الله فيكم وجعله الله في موازيين حسنااتكم

نورةالعتيبي

جزاك. اللة. خيرعلىدوراتكم الجميله

ام محمد

البرنامج جدا رائع ومفيد ويظم كل جوانب الحياه مليئ بالمعلومات والدورات المفيده جدا بس الوقت طويل جدا خصوصا على الامهات حيث من الصعب الجلوس والتركيز مع الدورات كل هذه المده هل من الممكن قسم كل دوره على يومين

عيوش

جدا رائعه استفدت منها الله يجعلها بميزان حسناتكم ونتمنى تستمر القناة .

محمد المعيرفي

جزى الله القائمين على هذا البرنامج خير الجزاء استفدت كثير وحققت كثير من الوعي الذاتي من خلال دوراتكم الرائعه احسنتم والله يكتبكم من شهداء الجهاد في العلم

ام ديالا

جزاكم الله خير وجعله في موازيين حسناتكم

سوسن

جزاكم الله خيرظروفي لا تسمح لي بحضور دورات ابدا بعملكم هذا حصل لي شكرا جزيلا اتمنى لكم التوفيق

Marwa

شكررررا من الاعماق لكم برنامج قوي و رائع الحمدلله لأني اشتركت بالدورات المقدمه وحصل لي الشرف احضرهن اتمنى لكم السعاده والتوفيق وجزاكم الله الف خير

مهاوي

جزى الله القائمين على هذا البرنامج خير الجزاء وخاصة الاستاذ خالد الحربي بفضل من الله استفدت كثير وحققت كثير من الوعي الذاتي من خلال دوراتكم الرائعه فهي اسم على مسمى *تطويري

أم بلال

للأمانة مواضيع المحاضرات قيِّم .. بارك الله فيكم و ننفع بكم و بعلمكم

Marwa

شكررررا من الاعماق لكم برنامج قوي و رائع الحمدلله لأني اشتركت بالدورات المقدمه وحصل لي الشرف احضرهن اتمنى لكم السعاده والتوفيق وجزاكم الله الف خير

بسام

جزاكم الله خير الجزاء وجعله في موازين حسناتكم .. استفدت كثير واتوقع المئات استفادو كذلك .. وارجو انكم ما توقفو الله يقويكم

إبتسام

ماشاءالله أتمنى لكم دوام التقدم والنجاح دورات جميله ومحفزه

عبدالعزيز

مجهود رائع ونخبة من المدربين متميزين تشكرون عليه وإلى مزيد من التطوير والرقي.

ام مهند

قناة رائعه جدآ اشكر القائمين عليه

تماني

جزاكم الله خيرا وجعله في موازيين اعمالكم....

تماني

جزاكم الله خير على كل ماتقدمونه ....

ربيعة

لكم خالص الشكر والتقدير لحسن اخلاقكم وكرمكم وتعاونكم انتم خير قادة ورسل

رحاب الشمري

يعطيكم الف عافية دورات روعه من نخبة من المدربين طريقه القاء سهلة ومتميزة

فاتن

جميل رائع وممتاز جزاكم الله خيرا 👍👍👍

نورا

برنامج رائع استفدنا منه لاعدمنا مثل هذه البرامج جعلها الله في موازين حسناتكم

رشاد صفوان

شكرا لجميع القائمين على الموقع من اساتذة و ادارة موقع ممتاز و استفدت منه في جميع مجالات الحياة

أمل

جهود اكثر من رائعة تخدم فئات وشرائح من المجتمع المختلفةوتسمو بهم إلى نقاط كانت شبة مجهولة..شكرا من الاعماق على هذا العطاء ونثمن لكم ما تبذلون جعله الله في موازين حسناتكم ..🌸🌼

أم مصطفى

البرنامج ممتاز جدا بارك الله في جهودكم وجعلها في موازين حسناتك

تهاني

برنامج رائع جدا جدا . ❤

فاطمة

الله يجزاكم خير ... برنامج قيم والأهم من ذلك انه يزودنا بشحنات ايجابية ومهارات جديده.. بارك الله في جهودكم .جميعا ....... م

لطيفة

جزاكم الله خيرا على ماقدمتوه قناة مباركة باذن الله تحمل نخبة من المدربين والدكاترة خدمت كثير من المهتمين اسال الله ان يزيدكم علم وتطور. وشكرا لكم

يمانيه

الى الامام

سماهر

برنامج رائع جدا و قوي .. اتمنى لو يتم تقليل عدد الساعات في اليوم الواحد لانه غالبا تواجهني و صديقاتي مشكلة في الجلوس لخمس ساعات امام الجهاز .. شكرا لاهتمامكم و جزاكم الله كل خير الاخصائية : سماهر بخش

منال

الله يجزاكم خير الدورات متنوعه ومفيده جدا ولكن لو تراجعوا موضوع الوقت لانه طويل جدا

عامر المنصوري

يعجز الانسان عن وصف مدى الاستفاده من البرامج المقدمة من قبل قناة تطويري في خدمة الوطن العربي و الخليج خاصة

نورا

بارك الله في جهودكم فجزاكم الله خير الدورات الرائع ونتمني المزيد

نرمين

برنامج جدا ثري ومفيد وغنى بلمعلومات المفيدة نتمنى نشوف برامج مثل هاذي قريب

ازهار

استفدنا من الدورات جزاء الله العاملين عليها خير 🌹الجزاء

عزوز العيسى

الإمام 👍

حسنية القاسمي

قناة رائعه جدآ اشكر القائمين عليها

اروى

حقاً رائعين مبدعععععين بتركيزكم ع اساسيات الحياه لكم الاجر طبعاً ف تغير ذواتنا شكراً من الاعماق..المحاميه اروى

عزيزه

الله يجزاكم خير على الدورات اكثر شيء عجبني فيها انها عن بعد تتيح الفرصه اكثر للحضور وكمان مواضيعاها حلوه ومتعدده اذا ما نسبني موضوع ناسبني غيرو

غزل

شكرا جزيلا ع كل الدورات المتوعة و المفيدة

ام عبدالله

اشكر القائمين على هذا الاختراع الذي استفدنا منه وخاصة للذين ليس لديهم قدرة في اخذ دورات برا والحمدلله شفت نتايج إيجابية في حياتي سدد الله خطاكم ونتطلع المزيد من الدورات المتنوعة الله يجزاكم خير

نوال

صراحه ممتنه لكم دورات ومواضيع أكثر من رائعه وبدون رسوم واتاحه عرضها لنا على البريسكوب مجهود جبار منكم الله يكرمكم الجنه

نبراس

شكراً من الوتين لكل القائمين على عاصفة تطويري فقد حصلنا على دورات مفيدة من مدربين أكفاء

ام عبدالله

اشكر القائمين على هذا الاختراع الذي استفدنا منه وخاصة للذين ليس لديهم قدرة في اخذ دورات برا والحمدلله شفت نتايج إيجابية في حياتي سدد الله خطاكم ونتطلع المزيد من الدورات المتنوعة الله يجزاكم خير

صالحة

الدورات جميلة ومفيدة جدا شكرا شكرا على جهودكم الجبارة واسال الله ان يكون ذلك في ميزان حسناتكم

ردعه العتيبي

اشكر القائمين عليها استفد كثير في عملي وفي حياتي

جيهان

جزاكم الله خير على ماتقدموه ومعونتكم لنفع القاصي والداني ولاشك ان بها فائده عظيمه لكل فرد

ام كلثوم

اولا اشكر القائمين على هذا الجهد الجباااار واسال الله ان يجزل لكم الاجر .. كما اود ان اقول ان فكرتكم في هذه الدورات فكرة مميزة وانتفع باذن الله فيها اشخاص من اقصي الارض وادناها .. اتمنى لكم مزيدا من التوفيق والتقدم وسددكم الله وبارك في عملكم

حميدة

أستفدت من هذه الدورات المفيدة الله يعطيكم العافية .

سميه

أنا ممن تمنيت الحصول على مثل هذي الدورات الثمينة والحمد لله أخيراً ربي وفقني لها وكانت جدً راااائعة ومفيدة ومحفزة وأحدثت تغيير إيجابي في حياتي،الله يجزى الأستاذ خالد الحربي خير الجزاء لأنه نفعنا بهذي الدورات بدون مقابل شكراً شكراً شكراً..

بشاير

عاصفة تطويري اجمل شي رايته بحياتي عطاء كبير وبدون مقابل استفدت الكثير منها وغيرت الكثير في حياتي اسال الله ان يجعلها في ميزان حسناتكم

البرق اليمني

الحمدلله استفدت وغيرت بأغلب نواحي حياتي الشخصية والحمدلله مستمر في التعلم والتعليم والتطبيق والتنفيذ

مروى

استفدت كثيرا من دورة التوازن في الحياة مع المدرب خالد الحربي .. غيرت نظرتي للحياه تماما وبدات اعيش بطريقه مختلفه .. 

طلال

نعم واكثر شي حبيته ارسال محتوئ الدورات عبر البريد الالكتروني كل ماحبيت ارجع اقراء منهاا جزاكم الله خير الجزاء 

نايف

نعم استفدت من البرنامج فوائد مباشرة وهي المعلومات ولكن الفائدة الحقيقية هي ما تعلمته من عطاء وكرم أخلاق وأسلوب بسيط بارك الله فيكم وجزاكم الله عنا كل خير وكنت أتمنى لو استطعت حضور كل الدورات

مروج

أكيد استفدنا جدا جدا نقلتونا لعالم آخر من العلم والمعرفة بارك الله جهودكم وجزاكم الف خير في ميزان حسناتك يا استاذ خالد انت انسان عظيم تحب الخير للناس برنامجك رائع ليس بالغريب على شخص رائع مثلك كل الشكر والإمتنان لك

عزيزة

الدورات صراحة كانت عاصفة التطوير قلبا وقالبا تنوع المدربين ومبنية على اساسيات تنمية الذات وتطوير المهارات نالت اعجابي وتطوير وتقدم لمجال الفكري وألف شكر وماقصرتو كانت عاصفة موفقة ماشاء الله ونريد عاصفة اخرى 

روابي

نعم ،،.. جزاكم الله عنا خير الجزاء واسأل الله ان يجعل م تقدمونه في ميزان حسناتكم .. تغيرت كثيراً بفضل الله ثم بفضلكم ..  

أسرار

نعم الكثير
كتب الله أجركم وجعله في ميزان حسناتكم 

جميلة

نعم استفدت وجزاكم الله خيرا
دعواتي لكم بالتوفيق الدايم وتحقيق أحلامكم 

نجوى

نعم جدا جدا .. وبفضلها بعد الله غيرت في حياتي كثير الحمد لله.. وفتحت لي ابواب حلوة في مجالات ثانية .. وربي يجزاكم خير ويجعلها بموازين حسناتكم

 

فيصل

الحمدلله استفدت وغيرت بأغلب نواحي حياتي الشخصية
والحمدلله مستمر في التعلم والتعليم والتطبيق والتنفيذ

مريم

نعم وشكر خاص للأستاذ خالد الحربي وكل القائمين على هذا البرنامج الرائع واسأل الله ان يجعلها بموازين حسناتك 

خديجة

نعم لقد استفدت كثيرا ولله الحمد خصيصا التفكير الابداعي واستفدت ايضا بإمضاء وقتي بشيء يستفاد منه
 

جميل

شكرا لكم جميعا على الماده العلميه القيمه التى استفدنا منها 

شروق

حيل استفدت وتطورت للافضل بفضل الله ثم بفضلكم ولله الحمدلله

عبدالرحمن

نعم وأشكركم على إيصال المعلومه والسعي في تطوير الذات للموظفين والمجتمع.

بسمة

كثير معلومات مفيده صراحه وبرنامج البريسكوب افضل من القاعه ممتنه لكم يكفي انه الدورات مجانا كل الشكر والامتنان لكم الله يكرمك الجنه

خلود

استفدت كثيرا
غيرت اُسلوب حياتي
غيرت طريقه تفكيري
شكرًا لكم

عزة

بالتأكيد.. البرنامج هادف وقوي لتثقيف المجتمع ومساعدته للنهوض مما هم فيه والبدء باستثمار حياتهم بشكل أفضل. . والأجمل من ذلك أن المدربين يتحدثون عن تجاربهم الشخصية الحية. . الشكر الجزيل للمدرب خالد على كل ما بذله على الرغم من ظروفه الصعبة إلا أنه أوفى بوعده بتقديم الدورات في الوقت والزمن المتفق عليه.. 

فدوى

جزاكم الله خير الجزاء اول مره ادخل اون لاين وشعرت بالمتعه وباذن الله سوف يكون هناك نقاط تغير في حياتي مما اكتسبتها من معلومات

مشاعل

نعم استفدت كثير ولله الحمد زادت معرفتي ومعلوماتي ماجعلني ابحث عن المزيد جزاكم الله الفردوس الأعلى 

هدى

نعم استفدت الكثير من المعلومات
مماجعلني واثقه بنفسي اكثر ومتفائلة
ومحبه لمن هم حولي

عبير

استفدت كتيير في معرفة وتقييم نفسي وطرق والتعامل وتحليل نفسي وتحليل من امامي 

عبدالله

استفدت كثير وكانت الدورات نقطة تحول في حياتي 

أحمد

نعم استفدت كثيراً ولله الحمد من البرامج المقدمة من قِبلكم
وجزاكم الله خيرا
على هذه البادرة السّباقة منكم

وفاء

نعم أستفدت وخلصت من دورات المدرب خالد الحربي أتمنى له التوفيق والتألق دائما

رانية

نعم غيرت تفكيري وتعلمت منها الكثير اشكر كل من شارك من اجل نشر الثقافه والعلم اسأل الله العظيم ان تكون في ميزان حسناتكم كنتم تهدوننا العلم على طبق من ذهب  

سعاد

نعم استفدت من الدورات التي حضرتها .. طورتني كثيررررا .. فكرة برنامج عاصفة تطويري ممتازه ممتازه جدا 

ربى

نعم كثييييييييييرا .. توسعت مداركي اكثر و توضحت اهدافي و انتعشت روحي 

خالد

كثيرا ... جزاكم الله الف خير على مجهودكم

أمينة

نعم استفدت كثيراً استفادتي تعادل عمري كله اللي عشته وبإذن الله استفيد اكثر في ايامي وسنواتي القادمه فلكم جزيل الشكر والعرفان

محمد

نعم ،فمعلوماته مكثفه ومفيده ومهمه جدا

جيهان

استفدت جداً حداً. بدأت خطه جديده مع اطفالي وتفهمت شخصيات من حوالي اكثر جزاكم الله كل خير

سهى

جدا جدا ولله الحمد ،، جزاكم الله خبرا و جعله في ميزان حسناتكم .. و رفع درجاتكم في الدنيا و الآخرة ..

ايمان

نعم كثيرا واسأل الله العظيم ان يبارك في جهودكم ومن افضل للافضل بأذن الله 

منى

الحمدلله استفدت من الدورات التي حضرتها وكانت جيده ومرتبه وتنظيم الشرائح كانت بطريقه رائعه

احمد حسن

قناة رائعة وممتازة وساهمت كثيرا في تطوير المجتمع بصفة عامة وتطويري بصفة خاصة وبارك الله فيكم 

عبد الرحمن

    رائعه جدا وتجدد من حماسي كل يوم للتطور والايجابيه والتفاؤل بمستقبل زاهر بإذن الله    

فهد البلوشي

        جميلة ومشوقة وانتظرها كل يوم وافقدها إذا لم يتم الإرسال وطورت في شخصيتي وجزاك الله خير والله يكتب أجركم و وفقكم الله.     

فوزية صلاح

ممتازة بالتوفيق لكم ومن حسن الى احسن وجزاكم الله خيرا واسال الله ان يجعل ماتقدمونه للمجتمع في ميزان حسناتكم

ابراهيم البركاتي

ممتازة وتشكرون ع جهودكم في توعية المجتمع 

سالم المطيري

    ابداع جزاكم الله خيييير الجزاء ع جهودكم المتواصله    

ابراهيم

محتوى أكثر من رائع له مردود رائع في حياتي أتمنى لكم التوفيق 

سلطان ال بدر النهدي

        "ممتاز، أشكركم جزيل الشكر على ماتقدمونه للإنسان اولا والمجتمع بدون آي عائد مادي. ارجو من الله ان يوفقكم وينير دربكم.
 (وإلى الأمام )"    

ابتسام مراد

    "ماشالله كان شيئ جيد ورائع اتمنى الاستمرار ونشر العلم والمعرفة والحكمة والفوائد.
بارك الله فيكم "    

خديجة

        "جدا رائعه 
وهي السبب بإذن الله في اتخاذي دورة كامبردج ورغبتي في التسجيل في الجامعه بعد مكوثي في البيت بعد الثانويه لعشر سنوات"    

أفراح محمد نور رزقي

    لا استطيع قول شي سوى ان ادعو لكم بالفردوس الاعلى احببتكم واستفدت منكم لاحرمني ولا حرمكم ربي الاجر    

فاطمة الدوسري

    "رائعة و مفيدة ... و جزاكم الله خير على تقديم هذه الخدمات 
و نسأل الله لنا و لكم الإخلاص و القبول و الفائدة"